وصفات طبيعية لإزالة ندبات حب الشباب

تابعنا على:   13:41 2021-10-16

أمد/ تترك البثور على الوجه ندبات بأماكن مختلفة به، مما يتسبب في شعور المرأة بالحرج أمام زملائها وأصدقائها، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير وصفات طبيعية لإزالة ندبات حب الشباب، من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " livenobs ".

وصفات طبيعية لإزالة ندبات حب الشباب: جل الصبار لإزالة ندبات حب الشباب

يساعد جل الصبار على التئام الجروح وتقليل التورم والاحمرار والتخلص من ندبات حب الشباب، من خلال وضع جل الصبار على المناطق التي بها ندبات وتركها عدة دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

وصفة زيت جوز الهند لإزالة ندبات حب الشباب

يحتوى زيت جوز الهند على نسبة عالية من أحماض أوميجا الدهنية، التي تعمل على ترطيب البشرة وإزالة ندبات حب الشباب، من خلال وضع القليل من زيت جوز الهند على الوجه في كل صباح للحصول على بشرة منتعشة خالية من ندبات حب الشباب.

صودا الخبز لإزالة ندبات حب الشباب

تساعد صودا الخبز على إزالة ندبات حب الشباب والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتترك البشرة منتعشة، من خلال تحضير مقدارين من الماء ومقدار من صودا الخبز، لعمل عجينة وفركها بلطف على المنطقة المصابة على الوجه، ثم غسل الوجه جيداً بالماء بعد دقيقة من وضع صودا الخبز.

خل حمض التفاح لإزالة ندبات حب الشباب

يعمل خل التفاح على تنظيف البشرة والتخلص من ندبات حب الشباب من خلال خلط خل التفاح بالعسل بكميات متساوية، ووضع المزيج على الوجه وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء، ويمكن تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات يوميًا .

العسل لإزالة ندبات حب الشباب

يساعد العسل على ترطيب البشرة والتخلص من ندبات حب الشباب، من خلال خلط العسل مع القرفة بكميات متساوية، وتركها على الوجه لعدة دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

كلمات دلالية

اخر الأخبار