قوات الاحتلال تفرض عقوبات جديدة على الأسير "القادري"

تابعنا على:   16:19 2021-10-20

أمد/ رام الله: أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، يوم الأربعاء، أنّ ما يسمى إدارة سجن ريمونيم فرضت عقوبات جديدة بحق الأسير يعقوب محمود أحمد قادري "غوادرة"، الذي مازال معزولًا في زنازين العزل الانفرادي.

وأفاد الأسير في رسالة وصلت مهجة القدس نسخةً عنها، أن إدارة السجن قررت منعه نهائيًا من الاتصال بأهله وذلك بعد أن تقدم بطلب رسمي للإدارة.

كما منعته كذلك من الخروج إلى الساحة "الفورة" لمدة أسبوع، وحسب قولهم له حتى انتهاء العقوبة التي تم إقرارها بحقه وهي تحويل الزنزانة إلى زنزانة كاملة بدون أي حقوق.

وسحبت إدارة السجن "القشاطة" من زنزانته التي يمسح بها الأرض وبعد أن أجرى معهم مفاوضات حثيثة أعادوها له على أن تبقى أمام أعينهم.

وأشار القادري، أنه جرى سحب الستارة الموجودة على باب دورة المياه، وأعادوها له مقصوصة إلى نصفين، وقالوا له كل ثلاثة شهور سنعطيك قسم منها على أن يغطي القسم السفلي من الحمام ودورة المياه من أجل إتاحة الفرصة للسجانين لإلقاء نظرة عليه أثناء مرورهم سواءً بالليل أو النهار.

وقال في رسالته التي وصلت مهجة القدس أنه تم عرضه على (نائب النتسيفة)، حيث أبلغته إدارة السجون نيتها تجديد العزل الانفرادي الشامل دون إعطاءه أي حقوق.

اخر الأخبار