شرطة مكافحة حماس: سلطات الاحتلال المسؤول الأول عن انتشار المواد المخدرة

تابعنا على:   12:05 2021-10-21

أمد/ غزة: أكد مدير شرطة مكافحة المخدرات بالشرطة العقيد أحمد القدرة، أنّ شعبنا الفلسطيني يُقدم دعمه التام لإدارة مكافحة المخدرات لتواصل مهامها في مكافحة العرض والطلب على المواد المخدرة ومنع انتشارها في قطاع غزة.

وقال القدرة خلال المؤتمر الصحفي لإتلاف مواد مخدرة والإعلان عن أحكام قضائية بحق عدد من التجار والمروجين يوم الخميس، إنّ الاحتلال الإسرائيلي هو المسؤول الأول عن انتشار المواد المخدرة في قطاع غزة، من خلال حصاره ومنعه دخول أجهزة الكشف عن المخدرات، وسماحه بتهريب المخدرات عبر المعابر.

ودعا، شعبنا في قطاع غزة لمزيد من الدعم والتأييد للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة، وأن يقدموا لهم ما يتحصلوا عليه من معلومات حول التجار والمروجين، ويقدموا النصائح في مجال مكافحة المخدرات.

وتقدم، بالشكر والتقدير للجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط وعناصر مكافحة المخدرات في محاصرة هذه الآفة، كما أشكر هيئة القضاء العسكري التي تقوم بواجبها في محاكمة تجار المخدرات ومروجيها.

ووجه، دعوة لتجار المخدرات ومروّجيها بأن يعودوا لرشدهم ويتوبوا عن أفعالهم، قبل أن تطالهم أيدي شرطة مكافحة المخدرات، وينزل عليهم سيف القضاء الناجز.

اخر الأخبار