الإصابة تهدد فيرنانديز بالغياب عن كلاسيكو إنجلترا

تابعنا على:   12:21 2021-10-22

أمد/ كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مهدد بالغياب عن فريقه مانشستر يونايتد خلال المباراة المرتقبة ضد ليفربول يوم الأحد، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وهي المباراة التي يُطلق عليها "كلاسيكو إنجلترا".

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن برونو فيرنانديز يواجه احتمالية الغياب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء نهاية الأسبوع الماضي مع مانشستر يونايتد، في الفوز المتأخر أمام أتالانتا.

وزعم التقرير أن فيرنانديز ذهب إلى مركز تدريب مانشستر يونايتد في "كارينجتون" للتدريب على الإحماء أمس، ولكن بحلول فترة ما بعد الظهر، كان من الواضح أن مجهوداته قلت وكان يعرج بشدة.

ويعد برونو فيرنانديز واحد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب أولي جونار سولشاير لصناعة اللعب لمواطنه المهاجم الأسطورة كريستيانو رونالدو.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في موقف صعب على الرغم من انتصاره المثير 3-2 على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

ويحنل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

اخر الأخبار