الأبراج الأكثر رومانسية

تابعنا على:   12:36 2021-10-22

أمد/ إذا كنت من الأشخاص الذين يسمعون عزف البيانو في الخلفية، والشعور بالنسيم الرطب، ويرون الفراشات تتطاير حولهم، بمجرد رؤية من يحبون، فبالتأكيد أنت من الشخصيات التي تتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فالحب يمنحك شعورًا جميلًا، إلا أنه بالنسبة للبعض ليس مجرد شعور، لكنه طريقة للعيش والحياة، فهؤلاء يحبون من صميم قلوبهم.

وفى هذا التقرير نرصد أكثر الأبراج رومانسية بناءً على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج الأسد

على عكس ما يتصور البعض أن الأبراج المائية هي الأكثر رومانسية وعاطفية، فالحقيقة أن برج الأسد كسر هذه القاعدة، فلو كنت مرتبطًا بشخص من برج الأسد فستعرف مدى الرومانسية التي يمكن أن يكون عليها هذا الشخص، إنه يجعلك تشعر بأنك مميز ومحبوب، إن مشاعره الرومانسية كافية لتحويل الجو من حولك إلى جو رومانسي، وجعلك تشعر بأنك ملك أو ملكة، فغالبًا ما يهيمن جانبه الرومانسي على كل مشاعره الأخرى.

برج العقرب

على الرغم مما يظهر على مولود برج العقرب من قسوة، لكنه في قلبه صندوق ملئ بالحب والرومانسية، وهو ما يعتبر مفاجأة لمن يرتبط به، فهو لا يحب الاعتراف بحبه بين حين والآخر، لكن كل تصرفاته لا تعبر إلا عن حب قوى وحقيقي.

برج الثور

مولود برج الثور من أكثر الشخصيات التي لا تخشى من الاعتراف بحبها أمام الجميع، في الأماكن العامة، إنه يقع في الحب بعمق ولا يخشى أبدًا الانخراط في العلاقة بكل كيانه، يمكن وصف علاقته الرومانسية على أنها قصة بطل فيلم أسطوري.

اخر الأخبار