سعر خرافي لـ فستان ريا أبي راشد في مهرجان الجونة - شاهد

تابعنا على:   13:48 2021-10-23

أمد/ حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي راشد ، بعدما ظهرت في حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي - يوم الجمعة بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا أحمر شفافا، ومكشوفا من الأمام.

وتساءل البعض عن إطلالة ريا أبي راشد، التي كانت بتوقيع مصمم الأزياء اللبنانية جورج حبيقة، ويبلغ سعر الفستان ما يقرب من 72 ألف جنيه مصري.

وكانت إطلالة ريا أبي راشد في حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، هي الرابعة، فسبقتها بـ 3 لوكات مختلفة خلال الفعاليات على السجادة الحمراء، هي:-

بدلة خضراء

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورا جديدة في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتألقت ببدلة خضراء كلاسيكية، ولاقت إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا، وكانت أبرز التعليقات: “جميلة - إطلالة محترمة - دايما مبهجة”.

بالأبيض

نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد صورًا جديدة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت ريا أبي راشد وهي تستعرض أنوثتها بإطلالة ساحرة من الجونة مرتدية "فستان ستان" باللون الأبيض، وعلقت: "أريد فقط أن أقول إنه في كل مرة أكون فيها في مصر أتلقى قدرًا لا يصدق من الطاقة الإيجابية والحب، كل دقيقة من كل يوم! يا لها من فتاة محظوظة، أحبكم جميعا".

فستان أحمر

حرصت الإعلامية  ريا أبي راشد على  مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام”، صورا لها خلال مشاركتها في حفل ختام  مهرجان الجونة السينمائي 2021 بدورته الخامسة.

تألقت ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون النبيتي، واتسم التصميم بشق من الجانب كشف عن ساقيها وذا أكمام مكشوفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

كلمات دلالية

اخر الأخبار