المقاومة الشعبية تستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس للتهنئة بالانطلاقة وتعزيزاً للعلاقات الثنائية

تابعنا على:   17:21 2021-10-24

أمد/ غزة: استقبلت قيادة حركة المقاومة الشعبية برئاسة الأمين العام أبو قاسم دغمش، يوم الأحد، وفداً من قيادة (دائرة العلاقات الوطنية) لحركة حماس للتهنئة بالانطلاقة الـ 21 , وضم وفد حماس كلاً من  الاخوة القادة أعضاء دائرة العلاقات الوطنية د. اسماعيل رضوان وأ. أبو بكر نوفل وأ. أبو ياسين كساب وأ. أبو سراج بارود.

وخلال الزيارة تناول الطرفان العلاقات الثنائية، ومتانة العلاقة بين الجانبين على قاعدة العمل الوطني المشترك لحماية الثوابت وتعزيز مشروع المقاومة على أرض فلسطين.

وأكد د. اسماعيل رضوان خلال الزيارة على اعتزازه بالعلاقة مع حركة المقاومة الشعبية وتاريخها المقاوم في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي ودورها الداعم لمشروع المقاومة، مؤكدا المضي في طريق الجهاد والمقاومة ، جنباً الى جنب مع كل فصائل المقاومة الفلسطينية , حتى تحرير الأرض والمقدسات وعودة اللاجئين، ورفع علم فلسطين خفاقاً فوق كل شبر من أرضنا التاريخية المحتلة.

وبدوره رحب الأمين العام أبو قاسم بوفد حركة حماس، مبيناً اعتزاز حركته بمثل هذه الزيارة التي من شأنها أن تزيد روح المحبة والأخوة بين كافة الفصائل، مشدداً على ضرورة التقارب والوحدة بما يجمع الفصائل حول فلسطين واتباع منهج الشهداء وعلى رأسهم القادة المؤسسين أبو عطايا أبو سمهدانة وأبو يوسف القوقا والشهيد أحمد ياسين.

وأشاد أبو قاسم بمواقف حركة حماس السياسية في القضايا الوطنية.

وفي نهاية الزيارة قدمت قيادة حماس درع تهنئة لقيادة المقاومة الشعبية بذكرى انطلاقتها ال 21.

اخر الأخبار