الشخصيات المستقلة تواصل الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي بزيارتها لجمعية أطفالنا للصم

تابعنا على:   21:32 2021-10-27

أمد/ غزة: قام وفد رفيع المستوى  من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس التجمع بزيارة هامة إلى جمعية أطفالنا للصم، حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ نعيم كباجة مدير عام الجمعية ونائبه وأعضاء الإدارة التنفيذية بالجمعية.

وقد ترأس الوفد المستشار سمير موسى مساعد الرئيس لفلسطين والشتات، وضم  مراد الريس مساعد الرئيس لقطاع غزة، وأعليان البطش منسق لجنة الأسرى والشهداء والعضوية، وعبدالقادر الشيخ خليل منسق لجنة المصالحة المجتمعية والمتابعة، ولينا شقورة منسقة لجنة المرأة، وسلوى فرج منسقة لجنة المجتمع المدني، وسوسن محمد علي الخليلي منسقة لجنة المعاقين وكذلك أعضاء لجنة المرأة ، والأستاذة نهاية جرادة، والأستاذة ديانا صيام، والأستاذة رنا الريهاوي.

وتأتي هذه الزيارة استكمالًا لدعم جهود مؤسسات المجتمع المدني التي تقدم الخدمات والرعاية التامة لشريحة كبيرة من المواطنين، حيث تم الاتفاق على استمرار الجهود المشتركة والتعاون في سبيل الارتقاء الدائم للجمعية.

وقدم التجمع درعًا تكريميًا لجمعية أطفالنا للصم تقديرًا للخدمات الكبيرة والمميزة التي تقدمها لرعاية أكثر من ثلاثمائة طفل من الصم ومن الأسر الفقيرة، حيث تقدم لهم التعليم والتأهيل والخدمات الإرشادية والنفسية والاجتماعية وخلق فرص عمل لهم مع تطوير المناهج التعليمية وقياس السمع وتركيب السماعات وكيفية التواصل والتدريب المهني من نجارة وحياكة وتطريز وصناعة فخار وخزف بحيث يتم تحسين جودة حياة الأطفال، حيث أن الجمعية  تخدم أكثر من 40 ألف شخص سنويًا.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة تفقدية لكافة أقسام الجمعية، واستمع إلى شرح وافي من الأستاذة غادة حداد المسؤولة في الجمعية، ثم زار الوفد المعرض الدائم الذي يضم كل منتجات الجمعية ، وقدم الوفد الشكر والتقدير لها.

اخر الأخبار