غزة: جامعة الإسراء تجتاز التدقيق السنوي لشهادة الجودة العالمية لعام (2021-2022)

تابعنا على:   10:08 2021-11-04

أمد/ غزة: اجتازت جامعة الإسراء بغزة، التدقيق السنوي الخاص بإجراءات شهادة الجودة العالمية (ISO 9001:2015)، والتي تشمل الشقين الإداري والأكاديمي، والتعليم المستمر، وخدمة المجتمع، والبحث العلمي.

وتوجه رئيس الجامعة أ.د. عبد الخالق الفرا بالشكر الجزيل لشركة التدقيق لجهودها الكبيرة في العمل مع جميع الدوائر والأقسام في الجامعة، من أجل مراجعة كافة الإجراءات الخاصة بالجودة، مشيدًا بالدور المركزي لدائرة التخطيط والجودة في الجامعة بإدارة المهندس موسى الأسطل.

وأهدى رئيس الجامعة هذا النجاح النوعي لطواقم الجامعة كافة، في الشقين الأكاديمي والإداري، مستعرضًا دورهم المهم والفاعل الذي اتسم بالانضباط والمسؤولية طيلة السنوات الماضية.

وأوضح أ.د. الفرا أن لحظات التقدم والنجاح تعكس مدى أهمية ما قامت به الجامعة إدارة وموظفين من عمل دؤوب من أجل الوصول إلى هذه النتيجة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وقطاع غزة.

من جانبه أكد المهندس محمد السيد، مدقق شركة لويدز ريجستر البريطانية، أن جامعة الإسراء اجتازت التدقيق السنوي لشهادة الجودة العالمية "الآيزو" بامتياز، مشيدًا بالانتماء العالي والرغبة في التطوير لدى جميع الدوائر والأقسام في الجامعة، الأمر الذي حقق مخرجات التعليم التي تضعها الجامعة لنفسها.

وأوضح أن وجود القيادة السليمة والخطط الواضحة والالتزام والانخراط من العاملين، ينتج عنه تطورات في النظام وهو ما تحقق في جامعة الإسراء.

اخر الأخبار