رانجنيك مرشح لخلافة سولشاير فى مانشستر يونايتد

تابعنا على:   15:08 2021-11-07

أمد/ بات مستقبل أولى جونار سولشاير في مانشستر يونايتد مهدداً مرة أخرى بالرحيل بعد هزيمة فريقه 2-0 أمام غريمه اللدود مانشستر سيتي أمس السبت، بعدما تفوق الجار اللدود على الشياطين الحمر تمامًا، وكانت الفجوة في الأداء بين الفريقين واضحة ليراها الجميع.

بدأ الحديث يتحول عن خليفة النرويجى سولشاير إذا تم إقالته في الأسابيع المقبلة، وفى الآونة الأخيرة ظهر اسم أكثر غموضًا في العناوين الرئيسية بعد ذكر أمثال بريندان رودجرز وماوريسيو بوتشيتينو كاحتمالات.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، لا يزال رالف رانجنيك، مدرب نادى شالكه ولايبزيج السابق، والذى ارتبط لأول مرة بتدريب يونايتد قبل عامين، مهتمًا بالمنصب في حال وجود فرصة.

وقال رانجنيك لصحيفة التايمز، "منذ أن غادر السير أليكس فيرجسون كان أداؤهم ضعيفًا، لم يفزوا باللقب منذ مغادرته، في أى نادٍ، إذا لم تتمكن من الحصول على اللاعبين المناسبين، فعليك على الأقل عدم التوقيع مع اللاعبين الخطأ".

وأضاف الألماني، "أنت في ورطة إذا قمت بذلك في واحدة أو اثنتين أو ثلاث فترات انتقالات متتالية، بناء النادي يتعلق ببناء الفريق المناسب عن طريق ضم اللاعبين المناسبين بعيدًا وتحقيق معدل نجاح يزيد عن 50 في المائة في جلب اللاعبين المناسبين ثم يجب أن يكون لديك أفضل المدربين الممكنة لتطوير هؤلاء اللاعبين ".

وتعنى هزيمة يونايتد أمام السيتى أنه يتأخر الآن بتسع نقاط عن تشيلسي متصدر الدوري بالفعل، ويبدو أن آماله في الفوز بالألقاب الكبرى هذا الموسم قد تلاشت تمامًا.

كما يواجهون معركة للتأهل لمراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، حيث يتساوون في النقاط مع فياريال وبفارق نقطتين فقط فوق أتالانتا مع تبقى مباراتين للعب في المجموعة السادسة.

وهناك الآن استراحة دولية قبل مباراتهم القادمة ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 نوفمبر، والتي ستمنح أمثال إد وودوارد وفولاز جليزر متسعًا من الوقت لمناقشة مستقبل سولشاير".

اخر الأخبار