ذكرى رحيل المربية سحر ياسر عكوب

تابعنا على:   13:54 2021-11-10

لواء ركن/ عرابي كلوب

أمد/ المناضلة/ سحر ياسر عكوب من مواليد مدينة نابلس جبل النار عام 1956م أنهت دراستها في مدارس المدينة وألتحقت بالجامعة فيما، بعد تخرجها التحقت بسلك التعليم حيث عملت لمدة ثلاث سنوات كمعلمة ومن ثم مديرة مدرسة ثم رئيساً لقسم لنشاطات الطلابية في مديرية نابلس ومن ثم مديرة التربية والتعليم في محافظة نابلس.

تقاعدت عام 2016م. كانت إنسانة رائعة ومشاركة في كل فعاليات الأسرى والمناسبات الوطنية الأخرى، ضحت من أجل التربية والتعليم وأخلاصت في رسالتها، قضت الساعات الطوال من أجل رسالة سامية، عملت بصمت ودون ضجيج.

ناضلت بهدوء وعاشت حياة ملؤها النضال والتضحية والكفاح وشهدت لها كل ساحات النضال، كأخت صلبة في مواقفها ودفاعها عن فلسطين وعن حركة فتح وعن الثوابت الفلسطينية.

التحقت مبكراً في تنظيم حركة فتح بنابلس، وأصبحت فيما بعد رئيسة فرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في نابلس.

المربية الفاضلة/ سحر ياسر عقوبة متزوجة من السيد/ فايز كمال أبو كشك ورزقت بالأبناء (حافظ، مجدي، عرين).

أنتلقت المربية الفاضلة/ سحر ياسر عكوب (أم حافظ) إلى رحمة الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق 10/ 11/ 2020م عن عمر يناهز (64) عاماً قضتها في طاعة الله وتربية الأجيال وبعد معاناتها مع المرض العضال الذي لم يمهلها طويلاً.

وتمت الصلاة على جثمانها الطاهر في مسجد الإمام علي بعد الظهر ومن ثم ووري جثمانها في مأواه الأخير بالمقبرة الغربية بنابلس.

لقد تركت المربية الفاضلة/ سحر عكوب (أم حافظ) أثراً طيباً لكل من عرفها بأخلاقها وقيمها الوطنية وكانت مثالاً يحتذى به لكل من عرفها، وسوف تظل ذكراها الطيبة خالدة وسيرتها الذاتية نبراساً لكل وطني غيور على فلسطين والقضية.

رحلت المربية سحر عكوبة وهي من أعمدة العلم في نابلس.

هذا ونعت حركة فتح والاتحاد العام للمرأة فلسطينية المربية الفاضلة/ سحر عكوب مربية الأجيال ورئيسة فرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في نابلس ومديرية التربية والتعليم العالي سابقاً ومديرة تربية نابلس سابقاً والذي وافتها المنية عن عمر يناهز (64) عاماً قضتها في طاعة الله وخدمة لرسالة التربية والتعليم مشيدين بمناقب الفقيدة الراحلة سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

رحم الله المربية الفاضلة/ سحر ياسر عكوب (أم حافظ) وأسكنها فسيح جناته.

كلمات دلالية

اخر الأخبار