الجزائر يكتسح جيبوتي برباعية في تصفيات المونديال ويتصدر المجموعة - فيديو

تابعنا على:   14:52 2021-11-12

أمد/ حقق منتخب الجزائر فوزا كبيرا على نظيره منتخب جيبوتى، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذى جمع المنتخبين على استاد "القاهرة" ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاءت أهداف منتخب الخضر عبر يوسف بلايلي في الدقيقة 29 وسعيد بن رحمة في الدقيقة 40 وسفيان فيغولي في الدقيقة 42.

ثم جاء الهدف الرابع عبر إسلام سليماني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وجلس نجم مانشستر سيتي رياض محرز على مقاعد البدلاء، لكنه شارك مع بداية الشوط الثاني.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي:حراسة مرمى: الكسندر أوكيديا/ خط الدفاع: أيوب عبد اللاوى - رضا حلايمية - عيسى ماندي - عبد القادر بدران/ خط الوسط : أدم زرقان - إسماعيل بن ناصر - سفيان فيجولي/ خط الهجوم يوسف بلايلي - سعيد بن رحمة - بغداد بو نجاح.

بهذه النتيجة اقترب منتخب الجزائر من التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال بتصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما لم يحصد منتخب جيبوتي أي نقاط في المركز الأخير.

وتعادل منتخب بوركينا فاسو مع النيجر 1-1 في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت، ليصبح رصيد الأول 11 نقطة والثاني 4 نقاط.

ونجح منتخب الجزائر بقيادة المدير الفنى جمال بلماضى، في استمرار سلسلة اللا هزيمة التى حققها في الفترة الأخيرة، حيث نجح محاربى الصحراء في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 32 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

واقترب منتخب الجزائر من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.

اخر الأخبار