المنظمة الدولية للسلام تمنح مروان الزغبي الفلسطيني المقيم في الدنمارك لقب "سفير السلام"

تابعنا على:   13:50 2021-11-22

أمد/ الدنمارك: منحت المنظمة الدولية للسلام عضو المركز الوطني لحقوق الانسان، يوم الاثنين، أ. مروان الزغبي الفلسطيني المقيم في الدنمارك لقب "سفير السلام" تقديرا لجهوده في نشر مبادئ التسامح وقيم التفاهم والسلام بين الشعوب.

ويأتي هذا التكريم لما للزعبي من أيادي بيضاء ولمسات ساطعة في كافة المجالات الخدماتية، والثقافية والإجتماعية، وكذلك لدوره المميز في نشر قيم الانسانية في الدنمارك بين مختلف الشرائح .

وقالت إن هذا اللقب هو تعبير عن نوع من الوفاء والتقدير تجاه شخصيات جدوا وعلموا وأنتجوا فأستحقوا شهادة لقب سفير السلام التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم، وذلك كتقدير رفيع المستوى لما بذلوه في نشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية.

يشار أن المنظمة الدولية للسلام هي مؤسسة عالمية استشارية لدى الأمم المتحدة، وتعمل على نشر مفاهيم الأخلاق الكريمة وحماية الاسرة وتعزيز التعاون بين الشعوب ووحدة الأمم، من خلال حماية حقوق الانسان لجميع فئات المجتمع والمناداة لعالم آمن ويعمه السلام.

وبدوره شكر الزعبي موعد الموعد المنظمة الدولية للسلام على هذه اللفتة الكريمة بمنحه لقب سفير السلام من المنظمة الدولية للسلام، معتبراً أن هذا التكريم بمثابة فخر واعتزاز له.

اخر الأخبار