6 عطور عالمية مثالية ليوم الزفاف - تعرفي عليها

تابعنا على:   17:37 2021-11-28

أمد/ إذا كنت تبحثين عن كل ما هو راق ومميز في يوم زفافك، فلا بد أنك تفتشين عن عطر نسائي يضفي على إطلالتك لمسة خفية تجعلك محط الأنظار. ولتسهيل المهمة عليك، جمعنا لك باقة مميزة مؤلفة من ستة عطور عالمية للعروس مثالية ليومها الكبير.

عطر Chloé Eau de Parfum من كلوي

إنه عطر كلاسيكي راق من Chloé، برائحة حلوة ومنعشة، وفي الوقت نفسه خفيفة وتدوم لساعات طويلة. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الفاوانيا والورد والعسل وخشب الأرز. هذا العطر مناسب لكافة الفصول الباردة والحارة، ويناسب العروس التي تميل الى الإطلالات الكلاسيكية الراقية.

عطر The Alchemist's Garden 1921 Eau de Parfum من قوتشي

إذا كنت من العرائس المحبات للروائح العشبية الخضراء، فإن هذا العطر من قوتشي Gucci ، أحد أفضل الخيارات لك، فهو مزيج مكثف من الأزهار والأعشاب والفاكهة، أما النوتة الرئيسية في هذا العطر فهي زهر الليمون الحلو الموجود في فلورنسا، مع لمسة من طحلب السنديان.

عطر Black Opium Extreme Eau de Parfum من إيف سان لوران

إنه النسخة الأكثر كثافة من عطر Black Opium منYves Saint Laurent بنسخته الأولى، فهو يبدأ قوياً عند رشه، وذلك بفضل رائحة القهوة الغنية والفانيليا. لكن عندما يستقر العطر على بشرتك، تصبح رائحته ناعمة ومنعشة بفضل رائحة زهرة الياسمين.

عطر Soleil Blanc Eau de Parfum من توم فورد

بغض النظر عن الموسم الذي ستقيمين خلاله حفل زفافك، لا شك أنك ستستمتعين برائحة هذا العطر من Tom Ford، فرائحته المستوحاة من الطاقة الشمسية، تعتمد على مجموعة من النغمات الفاخرة، في مقدمها البرغموت والفاكهة الاستوائية، إضافة الى الفستق، وهي مزيج نغمات يمنحك القوة والثقة.

عطر Giorgio Armani Síعطر من جيورجيو أرماني

ككل عطور جيورجيو أرماني، يتميز هذا العطر برائحته المشرقة والعصرية والممتعة، والتي ستبث فيك شعوراً كبيراً بالسعادة والراحة في يوم زفافك، وذلك بفضل نغمات الكشمش الأسود والطحالب، فرائحته أشبه بإكسير فواح لطرد القلق والتوتر، وهي تدوم ساعات طويلة، لتبقي رائحتك جذابة تخطف الأنفاس.

عطر Flowerbomb Eau de Parfum من فيكتور آند رولف

هذا العطر من Viktor & Rolf، بمثابة باقة زهور منتقاة من بين أفضل الزهور، وهذا ما جعله أحد أفضل العطور التي تعتمد في تركيبتها على الأزهار. وهو عطر كلاسيكي تطغى عليه نفحات الباتشولي الحسية، مما يجعله خياراً جيداً لصاحبات العرائس ذات الذوق الكلاسيكي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار