كونتي: توتنهام التحدي الأكبر فى مسيرتى ونحتاج بعض الوقت

تابعنا على:   16:16 2021-12-02

أمد/ قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي إن قيادة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هو التحدي الأكبر الذي يواجه طوال مسيرته حتى الآن.

وفاز توتنهام مرتين في أخر 4 مباريات لعبها في جميع المنافسات منذ تولي كونتي تدريبه في الشهر الماضي وحالياً يحتل المركز التاسع بين فرق الدوري المحلي الممتاز، وتوج كونتي بثلاثة ألقاب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي مع يوفنتوس قبل فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وبكأس إنجلترا مع تشيلسي، ثم قاد إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11عاماً مايو الماضي.

وقال كونتي فى تصريحات للصحفيين اليوم قبل مواجهة برينتفورد :"هذا هو التحدي الأكبر لي، نعم، وأنا متحمس كثيرا، الأهم عندي الآن هو تأسيس قاعدة قوية وبعد ذلك البناء عليها.

وواصل مدرب توتنهام :"خلال السنوات الماضية تراجع مستوى النادي باستمرار بعكس ما كان عليه عندما كنت مدربا لتشيلسي، وأعتقد أن توتنهام يدفع حاليا ثمن هذا التراجع".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته " الآن نحن بحاجة إلى بعض الوقت للبدء من جديد، لكني على ثقة بأن بوسعنا التحسن كثيراً".

يستضيف توتنهام نظيره برينتفورد في التاسعة والنصف مساء الخميس، على استاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويخوض توتنهام مباراة برينتفورد، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة أمام مورا السلوفيني بنتيجة 1-2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

ويسعي توتنهام تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، إلي مواصلة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب الفوز الأخير على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 12.

كلمات دلالية

اخر الأخبار