فاتن موسى ترد على مصطفى فهمي: مطلوب للتحقيق بتهمة تهديدي

تابعنا على:   09:36 2021-12-04

أمد/ نشرت الإعلامية فاتن موسى على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام منشوراً ردت من خلاله على بيان طليقها الفنان مصطفى فهمي الأخير والذي نفى فيه مثوله للتحقيق في واقعة اقتحام طليقته شقة الزوجية.

وكتبت فاتن في منشورها قائلة:" رداً على بيان طليقي الاخير منذ قليل.. مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسيْ العقار في تخويفي وترويعي.. وأكتفي بهذا القدر".

وعلقت فاتن على المنشور بقولها: "ولمن يسأل لماذا لم أغير الـUserName إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل: فاتن موسى Faten Moussa، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة إلا أنه وبحسب قوانين أنستغرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير.

اقرأ أيضاً| مصطفى فهمي يعترف بالحصول على متعلقات طليقته فاتن موسى

وكانت إيناس فوزي محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قد كشفت تفاصيل جديدة حول أزمة طلاقها من الفنان مصطفى فهمي.

وقالت إيناس فوزي خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" إن رغبة موكلتها في الأمومة أحد أهم الأسباب للطلاق مشيرة إلى أن فاتن موسى عبرت لفهمي عن رغبتها في أن تصبح أمًّا أكثر من مرة ولكنه كان يرفض الفكرة بشكل مستمر ويتهرب من الأمر بل وغدر بها في النهاية.

وأضافت محامية فاتن موسى أن مصطفى فهمي طلق زوجته أمام إصرارها على رغبتها في الأمومة مستغلا تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت بل وحاول إخفاء جميع الدلائل التي تشير إلى أن الشقة التي كانا يمكثان بها هي شقة الزوجية ولكنه فشل في ذلك الأمر، كما أنه وراء شائعة سرقته للمقتينات من الشقة.

وتابعت: "موكلتي تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي يوم 27 من أكتوبر الماضي وألمحت فيها بطلاقها من مصطفى فهمي وسألتها عن أغراضها وحقوقها، مضيفة "فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان"

وأكدت إيناس فوزي: "قبل سفرها بليلة فاتن كانت سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه"، مشيرة إلى أن حق موكلتها قانونيا في أن تظل بشقة الزوجية لحين انتهاء عدتها نافية ما ذكره الفنان مصطفى فهمي حول استعانتها ببلطجية لاقتحام الشقة.

اخر الأخبار