اعتماد كشف الرتب العسكرية المستحقة..

مكتب حماس الإعلامي: صرف مبلغ (350,000) دولار لتدعيم كاسر الموج بميناء غزة

تابعنا على:   15:44 2021-12-15

أمد/ غزة: أعلن مكتب حماس الإعلامي يوم الأربعاء، عن صرف مبلغ (350,000) دولار لتدعيم كاسر الموج بميناء غزة.

وقال مكتب حماس الإعلامي في بيان له وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّ اللجنة الحكومية صرف مبلغ (350,000) دولار لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان لتدعيم كاسر الموج بميناء غزة البحري.

وأكد، في إطار السعي الحكومي للمساهمة بتحسين خدمات شركة توزيع الكهرباء للمواطنين، وتحصيل ديونها من المشتركين وخاصة موظفي الحكومة عبر السداد الآلي؛ قررت لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها الأسبوعية المنعقدة اليوم الأربعاء، تفعيل سداد جميع المتأخرات عن الموظفين المسجلة بأسمائهم اشتراكات الكهرباء، بحيث يتم خصمها من المستحقات على أن يستمر إلتزام الموظف بالسداد الآلي حسب نسبة الراتب.

وشدد، أنّه تم اعتماد كشف الرتب العسكرية المستحقة في وزارة الداخلية والأمن الوطني، ضمن المرحلة الثانية، وعددهم (1358) من الرتب السامية التي استوفت كامل الشروط القانونية للترقية.

ونوه، إلى أنّ اللجنة اطّلعت على تقرير مقدم من ديوان الموظفين العام حول إجراءات عقد مسابقات الوظائف الاشرافية ضمن المرحلة الأولى في الوزارات والمؤسسات الحكومية لعدد(300)دائرة، وصادقت اللجنة على الترتيبات اللازمة للإعلان عن نتائج المسابقات الأسبوع القادم من قبل ديوان الموظفين العام.

واعتمدت اللجنة كل من: دليل إجراءات العمل الموحد للتعامل مع حالات النساء والفتيات الناجيات من العنف، ولائحة العمل التطوعي في الدوائر والمؤسسات الحكومية، ووثيقة التدخلات لجودة وتكامل بيانات حوادث الطرق.

اخر الأخبار