أغرب عملية سرقة فى بريطانيا

تابعنا على:   17:41 2021-12-15

أمد/ توجد العديد من عمليات السرقة الغريبة في العالم، لكن الحالة التي تحقق فيها الشرطة البريطانية حاليا أغربها، حيث يتم التحقيق بحثا عن 15 ثعبانا من نوع الأصلة الملكية، بعد سرقتها من قبل لص، خلال عملية سطو فى وسط إنجلترا.

وتوضح التفاصيل اقتحام اللص لقرية بالقرب من "رجبي" في منطقة "وركشير" وبحث عما يمكن سرقته قبل أن يضع الثعابين ذات اللونين الذهبي والبنى في حقيبة، قبل أن يهرب من الموقع.

وقالت شرطة وركشير إن "مجرما اقتحم القرية وبحث عن أشياء لسرقتها قبل أن يسطو على الثعابين وحقيبة وبعض المال والمفاتيح".

وأكدت الشرطة أن الثعابين لديها علامات مميزة ويسهل التعرف عليها، مضيفة أن السرقة وقعت بين السابعة والنصف والعاشرة والنصف من صباح يوم السبت الماضي.

وعادة ما تعيش ثعابين الأصلة الملكية في غابات وسط أفريقيا وغربها، ويصل طولها إلى 1.2 متر، ودعت الشرطة كل من يلاحظ تصرفا غريبا لدى شخص ما فى المنطقة، أن يبادر إلى إبلاغ السلطات من أجل التحري.

وفى واقعة أخرى لجأ مالك منزل فخم في ولاية ماريلاند الأمريكية، إلى حرق منزله في محاولة يائسة، للتخلص من انتشار الثعابين في طابقه السفلى، وأشعل النيران في المنزل، وقال المسئول الإعلامي لحساب خدمة الحرائق والإنقاذ في مقاطعة مونتجومرى، بيتر بيرنجر، إن تكلفة الخسائر الناجمة عن اشتعال الحريق بالمنزل تزيد على مليون دولار، وفقا لموقع الرؤية.

وكشفت التحقيقات أن صاحب المنزل رأى أن بإمكانه إجبار الأفاعي على الخروج من جحورها عن طريق الدخان الناجم عن إشعال الفحم في بعض أرجاء المنزل، لكن النيران كانت قريبة من مواد قابلة للاشتعال، وانتشرت النيران في جدران وأرضيات الطابق السفلي قبل أن تمتد ألسنتها إلى الطابق العلوي لتشتعل في كامل أرجاء المنزل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار