هل توجه أصابع الاتهام إلى "حزب الله أو إيران"؟!..

اشتباه بتعرض فتاة إسرائيلية للاختطاف في الأرجنتين

تابعنا على:   13:00 2021-12-16

أمد/ تل أبيب: أكدت القناة العبرية الـ"(7) العبرية"، صباح يوم الخميس، أن قوات الأمن الأرجنتينية عثرت على مكان الفتاة الإسرائيلية التي كان يشتبه أنها تعرضت للاختطاف.

وقالت القناة العبرية عبر موقعها الإلكتروني، إنّ الفتاة من مجتمع "أغودات إسرائيل" وقد لجأت عائلتها إلى السلطات الأجنتينية بعد مغادرتها منزلها ظهر الأربعاء، واختفت آثارها منذ ذلك الحين.

وأعربت العائلة عن قلقها، بعد  أن تم التعرف على الفتاة من خلال تطبيق "tic tac" براكب أمواج قام بإغرائها أثناء تقديم نفسه على أنه ابن بوليفي المولد، والذي يحمل اسم سعيد فانيا.

وقال إيليا إن رئيس لجنة الجاليات الأرجنتينية دعا الشرطة في وقت سابق إلى بذل كل ما في وسعها لتحديد مكان الفتاة. "هذا حدث غير عادي للغاية في مجتمعنا، نحن نرافق الأسرة طوال الوقت ونصلي من أجل أن نجدها سليمة وسليمة، ودعونا جميع السلطات الأمنية لبذل كل ما في وسعها للعثور عليها و إعادتها إلى عائلتها ".

ولم تورد القناة أي تفاصيل أخرى حول ظروف العثور عليها.

وكان موقع واي نت العبري، ذكر في وقت مبكر من صباح اليوم، أن فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر (13 عامًا)، يشتبه بأنها تعرضت للاختطاف في الأرجنتين.

وبحسب الموقع حينها، فإن الفتاة غادرت منزل عائلتها في حي بلغرانو في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بعد ظهر أمس، واختفت منذ ذلك الحين.

وأشارت إلى أنه يشتبه بأن شخصًا من بوليفيا قدم نفسه على أنه شاب في منصة تيكتوك، اتصل بالفتاة وجاء لمقابلتها في بوينس آيرس.

وشك أفراد الجالية اليهودية إن هذه عملية اختطاف، حيث انتابهم حالة من القلق والخوف في أوساطهم.

وكانت هناك مخاوف من أن الحدث مرتبط بتحذيرات إسرائيلية سابقة من نشاطات لحزب الله وإيران في دول أميركا الجنوبية ومنها الأرجنتين.

اخر الأخبار