تشيلسي يتعادل أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تابعنا على:   21:23 2021-12-16

أمد/ متابعة: فرض فريق إيفرتون التعادل الإيجابي أمام فريق تشيلسي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فريق تشيلسي التسجيل في الدقيقة 70 عن طريق ماسون ماونت، بينما تعادل جاراد برانثوايت لفريق إيفرتون في الدقيقة 74.

وتعطل فريق تشيلسي في صراع الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فريقا ليفربول ومانشستر سيتي صاحب المركز الأول في البريميرليج.

وتعادل فريق تشيلسي في المباراة الرابعة هذا الموسم، حيث كان آخر مباراة قد تعادل فيها أمام مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق تشيلسي فاز في المباراة الماضية أمام ليدز يوناتيد، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت مواجهة فريق تشيلسي ونظيره فريق إيفرتون اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن البلوز يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، بينما يحاول نادي إيفرتون تحقيق نتيجة إيجابية هامة. تشيلسي يسعي إلي تحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي إيفرتون في مواجهة لن تكون سهلة خاصة أن الفريق بدأ مستواه يتراجع بصورة ملحوظه في الفترة الأخيرة، فهل ينجح الفريق بالعودة للنتائج الإيجابية من جديد، في لقاء سيكون صعب ضد التوفيز، خاصة أن توخيل يريد أن يكون هناك نتيجة معنوية قبل مواجهات البوكسينج داي. تشيلسي في آخر مواجهة له نجح بالإنتصار علي حساب نادي ليدز يونايتد بصعوبة كبيرة، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في آخر دقيقة، وسجل الأهداف كلا من ماسون ماونت وجورجينيو هدفين من ركلتي جزاء. إيفرتون من جانب آخر يعيش أوضاع مآساوية في الفترات الماضية، وذلك بعد أن إنتصر في لقاءه ضد أرسنال قبل الماضي فشل من جديد وخسر في المواجهة الماضية ضد نادي كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وبالتالي يأمل في العودة للنتائج الإيجابية والخروج بتعادل علي أقل تقدير.

اخر الأخبار