على خلفية منشوراته..

غزة: أجهزة "حماس" تختطف رحيم بكر من أمام منزله

تابعنا على:   17:58 2022-01-17

أمد/ غزة: اختطفت الأجهزة الأمنية لحركة حماس في قطاع غزة، يوم الإثنين، الناشط رحيم بكر "أبو عدلي"، من أمام منزله؛ على خلفية منشوراته عبر "فيسبوك".

وكان بكر قد كتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "لما صف الجيب عالباب فرحت وفكرت جايبين تعويض للكشك مساعدة مالية قلت في نفسي بدي أعالج أبني مريض الكلى وأعالج بنتي اللي مش قادر اعمللها عملية لعينيها وبنتي الثانية أعالج حروقها وأطعمهم طبيخ بدل الزعتر ولكن تفاجئت إني السبب في تدمير غزة لأني بعبر عن قهري وظلمي من هالعيشة".


وكتب بكر: "أبويا شهيد وأسير سابق وأخويا جريح وأسير ومطارد وأنا أسير وما تعودت غير عالجيش الإسرائيلي يقتحم بيتنا ويستدعينا للمقابلات.. أيضا بعد أن سجنت بشكل غير قانوني وإرتجالي يومين على ذمة مدير مركز شرطة معسكر جباليا ومدير التحقيق ومدير شرطة البلديات".

وأضاف: "وأيضا بعد أن تم تدمير مشروعي الذي أعتاش منه أخذت عهد على نفسي بأن من يحكمنا عصابة لذلك لم أتخذ من إستدعاء الأمن الداخلي بأنه إستدعاء قانوني أيضا كرامتي وعزة نفسي تمنعاني من الذهاب للمقابلة لذلك لم أعترف بقانونية الإستدعاء بل أعترف بإسلوب الخطف والعربدة بالشارع".

وتابع: "لذلك قررت عدم النشر بلغة حادة وحذف بعض المنشورات الحادة تجنبا من المشاكل ونظرا للبلاء الذي أعيشه من فقر وأمراض ..وحسبنا الله ونعم الوكيل".

وتضامن رواد التواصل الإجتماعي، مع المواطن "رحيم بكر أبو عدلي"، عبر منشورات مستنكرة إختطافه.

طلب الاستدعاء

كلمات دلالية

اخر الأخبار