صحيفة جزائرية تصدر ملحقاها الثالث عن الأسير القائد ناصر ابو حميد

تابعنا على:   15:24 2022-01-18

أمد/ الجزائر: أصدرت صحيفة"الوسيط المغاربي"، يوم الثلاثاء ملحقهاً الثالث على التوالى خلال هذا الاسبوع عن الأسير القائد ناصر ابو حميد.

الملحق صدر بعدد 18 صفحة كاملة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع سفارة دولة فلسطين وتحت اشراف خالد صالح "عزالدين".

وأفاد "صالح" مسؤول ملف الأسرى بالسفارة الفلسطينية لدى الجزائر الشقيقة، إلى أن  الملحق الثالث الخاص بالأسير "ناصر ابو حميد" تضمن عددا كبيرا من المشاركات والمساهمات لكتاب وأدباء وأكاديميين وأسرى وأسيرات محررات، إضافة إلى مساهمة ومشاركة من مؤسسات متعددة تعنى بقضايا الأسرى، ومنظمات حقوقية وإنسانية.

وتابع: "يأتي ذلك لفضح جرائم وممارسات الاحتلال الصهيوني بحق الأسير القائد "ناصر ابو حميد"، وتقدم لهم جميعًا "صالح" بجزيل الشكر والتقدير والامتنان على جهودهم الدائمة في تغطية ملف الأسرى بشكل مستمر،  ومشاركتهم فى إصدار الملحق الثالث عن الاسير" أبو حميد".

وأفاد "صالح" (كما وانه لا يفوتنا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان،  لكل وسائل الإعلام الجزائرية المسموعة والمرئية والمقروءة  وكذلك الى مؤسسة جريدة "الوسيط المغاربي" الجزائرية وللاخ الفاضل مدير التحرير ومسؤول النشر الاستاذ المناضل "بلقاسم فرحات" وكل الاخوة والاخوات العاملين في "الوسيط"، إلى مسئولة قسم التركيب والتصفيف في الجريدة "لاميه خليل"، التى تبذل جهودا جبارة فى الاهتمام الخاص بكل ملفات الاسرى والاسيرات، وتعطى جل وقتها لهذه القضية الاخلاقية والوطنية بأمتياز.

 وشكر كل من شارك وساهم فى إنجاز هذا الملحق الخاص بالمناضل الأسير ناصر أبو حميد .

اخر الأخبار