رحيل العقيد "سامح صبحي عبد الوهاب مهنا"

تابعنا على:   16:09 2022-01-18

لواء ركن: عرابي كلوب

أمد/ (ابوصبحي).. (1978م - 2022م)

المناضل / سامح صبحي عبد الوهاب مهنا من مواليد غزة بتاريخ 26/1/1977م تعود جذور عائلته الى قرية المسمية الكبيرة والمحتله عام 1948م، والتي تم تهجير اهلها من املاكهم واراضيهم وبيوتهم، حيث أستقرت العائلة في جباليا، أنهى دراسته الاساسية والاعدادية في مدارس وكالة الغوث للاجئين (الاونروا) ومن ثم حصل على الثانوية العامة.

رشح للالتحاق بكلية الشرطة باليمن عام 1995م والتي تخرج منها عام 1999م برتبة ملازم وحصل عللى ليسانس حقوق وليسانس شرطة.

خدم في المديرية العامة للشرطة بغزة حيث عمل في إدارة التدريب ومن ثم انتقل الى إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل المهني، وبعدها أنتقل للعمل في إدارة المباحث العامة وحتى الأنقسام البغيض عام 2007م.

بقى ملتزماً بالشرعية وتنفيذ تعليمات قيادته، كان صاحب الأيادي البيضاء والفزعة والمواقف الطيبة، والقلب النظيف، خدوم لكل من يطلب المساعدة منه قدر الأمكان.

حصل على العديد من الدورات المؤهلة الداخلية والخارجية.

العقيد / سامح مهنا متزوج وله بنتان.

مساء السبت الموافق 15/1/2022م فاضت روحه الى بارئها أثر اصابته بنوبة قلبية حادة آلمت به لم تمهله طويلاً، حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر ظهر يوم الأحد الموافق 16/1 في مسجد النور بالفالوجا ومن ثم ووري الثرى في مأواه الأخير بمقبرة الفالوجا بجباليا.

رحم الله العقيد شرطة / سامح صبحي عبد الوهاب مهنا (ابوصبحي) وأسكنه فسيح جناته.

ونعى مدير الشرطة اللواء / يوسف الحلو ومساعدوا المديرومدراء الادارات والمحافظات وضابط وصف ضابط الشرطة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة وفاة المغفور له باذن الله العقيد شرطة / سامح مهنا، وتقدم بأحر التعازي والمواساة من آل مهنا الكرام، سائلين المولى غز وجل أن يتغمدة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وحسن العزاء.

اخر الأخبار