كريستيانو لم يغب عن المشهد... جورجينا رودريغيز تتألق بخاتم خطوبة باهظ الثمن

تابعنا على:   17:21 2022-01-20

أمد/ تألقت جورجينا، في أحدث ظهور لها، من خلال صورة نشرتها، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وظهرت خلالها بخاتم خطوبتها الماسي الباهظ الثمن. 

وتعتبر عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إحدى أيقونات الموضة في الوقت الحالي، نظراً لما تتمتع به من ملامح جمالية، وكذلك ما ترتديه من ملابس فاخرة، وإكسسوارات باهظة الثمن.

جورجينا، صاحبة الـ27 عاماً، أرفقت الصورة بتعليق مثير للجدل، حيث قالت: "تألق مثل الماس"، متبوعاً بإيموجي الماس.

بدوره، لم يغب نجم مانشستر يونايتد عن التعبير عن حبه لخطيبته، حيث قام بالتعليق على الصورة، مدوناً مجموعة من الرموز التعبيرية على شكل قلب في التعليقات. 

وكان رونالدو قد أهدى جورجينا خاتم خطوبة عام 2020 من دار "كارتييه يُقال"، إن قيمته تبلغ 615 ألف جنيه إسترليني، حيث إن الخاتم مزين بحجر ياقوت كبير، ومرصع بالماس.

وفي وقت سابق، كشف الثنائي: جورجينا رودريغيز، ووالد أبنائها كريستيانو رونالدو، عن جنس "توأمهما" المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو جذاب، شاركه كلاهما عبر حسابه في "إنستغرام"، واستعان فيه بأبنائهما. 

وظهر الرباعي، أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في المقطع وهم يحملون بالونين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس "التوأم"، حيث أفرغوهما ليظهر اللونان الأزرق والزهري، ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب "توأما" (صبياً، وفتاة). 

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تقدم لخطبة جورجينا، خلال وجودهما على متن يخت، أثناء قضاهما عطلة معاً في سبتمبر 2020. 

كلمات دلالية

اخر الأخبار