الجهاد والشعبية تدين جرائم "التحالف العربي" ضد الشعب اليمني

تابعنا على:   17:50 2022-01-21

أمد/ غزة: أدانت حركة الجهاد في فلسطين بأشد العبارات، الجرائم التي يرتكبها بما يسمى "التحالف العربي" ضد الشعب العربي المسلم في اليمن.

وقالت في بيان لها، إن استهداف المدنيين المتعمد في اليمن بالطائرات الامريكية، وربما بمشاركة من قبل طائرات العدو الصهيوني، هو دليل على فشل هذا العدوان وهزيمته في ميادين القتال، وهو محاولة يائسة ورخيصة لكسر إرادة شعب قرر أن لا يقبل بما تمليه عليه أنظمة ربطت مصيرها بمصير السياسات الأمريكية الصهيونية في المنطقة وتخلت عن فلسطين والقدس.

وتابعت ، إننا في حركة الجهاد  في فلسطين نؤكد وقوفنا وتضامننا مع الشعب اليمني الشقيق في مواجهة العدوان الظالم بكل أشكاله وإننا على ثقة بأن الشعب اليمني سينتصر على العدوان مهما كانت التضحيات.

كما دانت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، المجزرة البشعة التي ارتكبتها طائرات التحالف السعودي على السجن المركزي في صعدة اليمنية، وأدت إلى استشهاد وجرح المئات من المدنيين.

وعبّرت الشعبيّة في بيان لها ، وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، عن تضامنها الكامل مع عائلات الضحايا، ومع الشعب اليمني الشقيق وتمنياتها بخلاصٍ عاجل لمعانياته ليعود يمنًا سعيدًا عصيًا على الكسر، مُؤكدةً أنّ اليمن بصموده الأسطوري سينتصر على العدوان في نهاية المطاف.

وختمت الجبهة بيانها مُؤكدةً على ضرورة تحرّك قوى حركة التحرّر الوطني وشعوب الأمة العربية وبشكلٍ عاجل للجم ووقف العدوان على اليمن الشقيق، والانتصار لشعبه، ودعم نضالاته ضد المؤامرات التي تستهدف وحدته ووحدة أراضيه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار