رحيل المناضل المربي حسني محمد على زعروره (1970م - 2022م)

تابعنا على:   16:19 2022-03-01

لواء ركن/ عرابي كلوب

أمد/ المناضل / حسني محمد على زعروره من مواليد مخيم برج الشمالي جنوب لبنان عام 1970م، تعود جذور عائلته الى بلدة صفورية المحتلة عام 1948م والتي هاجروا منها أثر النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني وأستقرت في مخيمات الشتات واللجؤ في الدول المجاورة.

أنهى دراسته الأساسية والأعدادية وحصل على الثانوية العامة.

التحق بتنظيم حركة فتح عام 1987م، خدم في جهاز الكفاح المسلح في مخيم الرشيدية وكذلك باقي المخيمات الى جانب دراسته الجامعية.

حصل على ليسانس تاريخ من الجامعة اللبنانية.

بعد تخرجه عمل مدرساً في ثانوية مخيم الرشيدية.

كان أحد ركائز تنظيم المعلمين وأحد مؤسسي المكتب الحركي للمعلمين وأحد المع الناشطين فيه وهو عضو مكتب المعلمين الحركي.

مشهود له بالوعي والعطاء والمثابرة.

كان مثالاً للأنضباط والشجاعة وهو من عائلة وطنية مناضلة.

المربي / حسني زعرورة متزوج وله ولد وبنت.

أصيب بمرض عضال وقاومه بشجاعة، حيث أصيب بفايروس الكورونا اللعين، ولكن أرده الله تمت وفاضت روحه الى بارئها يوم السبت الموافق 5/2/2022م حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر وشيع في مقبرة مخيم البرج الشمالي.

حركة فتح – إعلام الحركة – إقليم لبنان.

شيعت حركت فتح المربي المناضل / حسني محمد علي زعرورة في مخيم البرج الشمالي في موكب مهيب يوم السبت الموافق 5/2/2022م، عضو مكتب المعلمين الحركي والذي توقى بعد صراع مع المرض.

وتقدم المشاركين أعضاء قيادة حركة فتح في منطقة صور والبرج الشمالي ومكتب المعلمين الحركي في لبنان وصور وشخصيات نقابية وأدبية ومديرون ومعلمون ولجان وجمعيات ومؤسسات وأنديه وفعاليات واتحادات وآل الفقيد وحشد من أهالي المخيم والجوار، حيث ووري الثرى في مقبرة الش/هد/اء في مخيم البرج الشمالي.

رحم الله المربي / حسني محمد علي زعرورة واسكنه فسيح جناته.

اخر الأخبار