الغموض يحيط بمستقبل 3 نجوم من تشيلسي بعد أزمة إبراهيموفيتش

تابعنا على:   14:22 2022-03-11

أمد/ باتت هناك حالة من الغموض حول مستقبل عدد من نجوم نادي تشيلسي، بعد الأزمة الإدارية الكبيرة التي يعاني منها النادي، عقب قرار الحكومة البريطانية بتجميد أصول وممتلكات الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك النادي، وذلك على خلفية العمليات العسكرية الروسية ضد أوكرانيا منذ حوالى أسبوعين. 

وقررت الحكومة البريطانية تجميد جميع أصول الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك تشيلسي، والتي على أثرها ستوقف عملية بيع النادي.

وتأتي هذة الخطوة من قبل الحكومة البريطانية ضد الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش، في إطار خطتها لمعاقبة القلة الروسية من رجال الأعمال القريبين من فلاديمير بوتين قائد الحروب الروسية على أوكرانيا.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، ان فقدان تدفقات الإيرادات الحيوية مثل القدرة على بيع تذاكر يوم المباراة وبضائع النادي، لا يمكن لحاملي لقب دوري أبطال أوروبا إلزام أي لاعبين بعقود جديدة، وإذا كان النادي لا يزال في نفس الوضع حتى نهاية الموسم، لن يتمكنوا من شراء أو بيع أي لاعب.

وهذا يعني أن الثلاثي سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم، من المرجح أن يغادروا النادي من دون سبب.

ويعتبر ذلك أزمة كبيرة للغاية بالنسبة للبلوز، وهي احتمال فقدان قائدهم واثنين من أفضل المدافعين في البريميرليج دون وجود طريقة للتوقيع مع أي بدائل.

اخر الأخبار