الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

تابعنا على:   08:20 2022-04-26

أمد/ غزة: قالت دائرة الأرصاد الجوية إن طقس فلسطين، إن يوم  الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، ويسود جو صيفي معتدل نهاراً، في حين يسود جو مائل للبرودة في الجبال ليلاً، الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

ويوم  الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة او أعلى بقليل، ويسود جو صيفي معتدل الى دافئ نهاراً، وحار في الأغوار والبحر الميت، في حين يسود جو مائل للبرودة خصوصاً في الجيال ليلاً، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

والخميس تبقى الحرارة على ما هي عليه دون تغير يذكر، وتبقى الأجواء صيفية الطابع نهاراً وحرارة عند نهاية العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية وعند مطلع الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية والساحلية، ليلاً يسود جو لطيف جداً ومنعش خاصة في الجبال الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

أما يوم الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ستتخطى حاجز 32 مئوية في أعالي المناطق الجبلية وأكثر من 35 مئوية في المناطق السهلية وعند بداية الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار