رحيل العميد المتقاعد نبيل طلال الترك(ابو طلال) (1962م_2022م)

تابعنا على:   17:11 2022-04-30

لواء ركن/ عرابي كلوب

أمد/ المناضل/نبيل طلال درويش الترك من مواليد مدينة غزه بتاريخ13/2/1962م،غادر مع اسرته القطاع الي مصر بعد حرب حزيران عام 1967م،حيث والده يعمل هناك،انهي دراسته الاساسيه والاعداديه وحصل علي الثانويه العامه من مدرسة النقراشي باشا الثانويه بالقاهره،التحق بجامعة الازهر بالقاهره كلية التجاره والتي حصل منها علي شهادة البكالوريوس  قسم محاسبه عام1988م.
التحق بالاداره الماليه  الفرع المالي بالقاهره بعد تخرجه مباشره.
مع عودة قوات الامن الوطني الفلسطيني الي ارض الوطن عام 1994م، وانشاء السلطه الوطنيه الفلسطينيه عاد مع القوات الي غزه والتحق بهيئة التنظيم والاداره،حيث عين محاسب مالي في اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه.
انتخب رئيسا لاتحاد الريشه الطائره ،وسافر الي العديد من الدول لتمثيل فلسطين في مجال الرياضه.
غادر القطاع بعد عام 2007م الي مصر واستقر هناك وتنقل بين القاهره ورام الله،حيث اكمل عمله في المجال الرياضي.
تقاعد بتاريخ1/7/2017م برتبة العميد.
العميد/نبيل الترك متزوج من السيده/بسمه محمد عنان ورزق منها بكل من الابناء(طلال،محمد،لولو).
العميد/نبيل الترك(ابو طلال)الاخ والصديق الخلوق المؤدب،الصبور والمحتسب والمحترم والانسان، المهذب،طيب الذكر، والخدوم.
فجر يوم الجمعه الموافق28/4/200م،فاضت روحه الي بارئها  بعد ان اعياه المرض  اثر مرض عضال الم منذ سنوات حيث كان يعالج في مستشفي فلسطين بالقاهره،بقسم الرعاية المكثفه.
رحل الصديق والاخ ابو طلال وحيدا، مريضا، غريبا، مغتربا عن بلاده واهله،نسأل  الله ان يحتسبة  ش/هي/دا،ش/هي/د  المرض والغربة والمعاناة والالام،وان يتغمدة في هذا اليوم المبارك من الشهرالمبارك،حيث توفي في الجمعه الاخيره  من شهر رمضان،وتمت الصلاه علي جثمانه الطاهر  ظهر الجمعه في مسجد جمال الدين عامر بمصر الجديده ومن ثم شيع الي مأواه الاخير بمقابر الهلال الاحمر الفلسطيني بالوفاء والامل مدينة نصر.
رحم الله العميد المتقاعد/نبيل طلال درويش الترك(ابو طلال)واسكنه فسيح جناته.
وتقدم رئيس واعضاء اللحنة الاولمبيه الفلسطينيه والعاملين  فيها و الاتحادات الرياضيه بخالص العزاء بوفاة المغفور له بأذن الله/نبيل طلال درويش الترك (ابو طلال) رئيس اتحاد  الريشه الطائره سابقا الذي انتقل الي رحمة الله تعالي فجر يوم الجمعه الاخيره من شهررمضان المبارك الموافق28/4/2022م اثر مرض عضال لم يمهله طويلا،ربنا  يتقبله  ويسكنه الفردوس  الاعلي من الجنة،وانا لله وانا اليه راجعون......
وتقدم اللواء/يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والاداره وكوادرها بخالص العزاء والمواساة لاسرة الفقيد العميد المتقاعد/نبيل  طلال الترك(ابو طلال) الذي انتقل الي رحمة الله تعالي فجر الجمعه الاخيره من شهر رمضان المبارك  الموافق28/4/2022م اثر مرض عضال  لم يمهله طويلا،ربنا يتقبله  ويسكنه الفردوس الاعلي  من الجنه،انا لله وانا اليه راجعون.
ونعت الهيئة الوطنيه للمتقاعدين العسكريين فقيدهم  العميد المتقاعد/،نبيل طلال الترك،وتقدمت الهيئة الوطنيه بخالص العزاء والمواساة من عائلة الترك الكرام في الوطن والشتات،سائلين المولي عز وجل  يتغمدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء،.....

كلمات دلالية

اخر الأخبار