أحوال طقس فلسطين خلال أيام عيد الفطر 2022

تابعنا على:   11:40 2022-05-01

أمد/ غزة: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، صباح يوم الأحد، توقعاتها لحالة طقس فلسطين خلال عيد الفطر 2022، والتي أظهرت أحواءاً خماسينية حارة وجافة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين ليوم الاثنين 01/05/2022 أول أيام عيد الفطر المبارك، سيكون خماسينيا حارا نسبياً الى حار وجافا مغبرا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل ثاني أيام عيد الفطر 2022، سيكون خماسينيا حارا الى حار جدا وجافا مغبرا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء والليل والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل ثالث أيام عيد الفطر السعيد سيكون صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كلمات دلالية

اخر الأخبار