أبرز تريندات المكياج

تابعنا على:   16:07 2022-05-03

أمد/ غزت صيحات المكياج الملوّن مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما الآيلاينر بما في ذلك ظلال العيون لتحتلّ الصدارة في موضة المكياج لعام 2022. ما رأيك، أن تتبني هذه الصيحة لتتألقي بمكياج لافت في عيد الفطر وتخطفي الأنظار؟! إليك، أبرز تريندات المكياج لعيد الفطر 2022، لتختاري منها الأسلوب الذي يعبّر عن شخصيتك ويُرضي ذوقك.

الأيلاينر الأبيض الى الأصفر وصولاً للأخضر وغيرها من تريندات المكياج، اخترناها لك لتستلهمي مكياجك في عيد الفطر 2022.

غزت صيحة الأيلاينر الأبيض منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، لتكون الأبرز بين صيحات ألوان الأيلاينر التي تضفي لمسة جمالية شبابية لمكياجك. يعتمد الاتجاه الجديد لهذه الصيحة على تحديد العين بالأيلانير الأبيض ومدّه الى زاوية العين الخارجية بأسلوب مبتكر كالمجنّح. لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة مع ظلال عيون بألوان ترابية لابراز جمال عينيك والتألق بمكياج جذاب يخطف الأنظار في عيد الفطر.

الأيلاينر الملون

برزت صيحة الأيلاينر الملون خلال هذه الفترة على مواقع إنستغرام بشكل لافت. على الرغم من أنها صيحة جريئة، بيد أنها تضفي الإشراق والحيوية على إطلالة المرأة، لا سيما ذوات البشرة السمراء. يُمكنك اختيار الأيلاينر باللون الأصفر ورسم خط ناعم فوق الجفون العلوية وسحبه الى نهاية العين الخارجية، ورسم خط أيلاينر ناعم ورفيع آخر باللون الأسود على الجفون المتحركة، ثم استخدام الكحل باللون البني الهادئ ورسم خط رفيع وناعم أعلى الجفون المتحركة لخلق لمسات مبتكرة على إطلالتك. ولا تنسي تكثيف رموشك بالماسكرا. حتماً ستحظين بإطلالة جذاّبة ومبتكرة في عيد الفطر.

ظلال العيون الملوّن

الجديد في اتجاهات صيحات المكياج لهذا الموسم، اتجاه ظلال العيون الملون بأساليب غرافيكية وهندسية على الجفون بالإضافة إلى الطرق الكلاسيكية. ما رأيك، في اعتماد هذه الصيحة، وتطبيق ظلال عيون باللون الأخضر في منتصف الجفون المتحركة عند نهاية العين مع سحبة بأسلوب ناعم للخارج ومده نحو الجفون السفلية. ثم، تطبيق ظلال عيون باللون الزهري الهادئ في منتصف الجفون المتحركة وصولاً لزاوية العين الداخلية. وللمزيد من الجاذبية على مكياج عينيك، ارسمي خط أيلاينر ناعم باللون الأسود على الجفون المتحركة وسحبه لنهاية العين بخط أعرض. ولا تنسي تطبيق الماسكرا لتكثيف رموشك. بالتأكيد ستحصلين على إطلالة أنيقة وعصرية في عيد الفطر.

اخر الأخبار