5 نصائح تضمن لكِ رحلة آمنة وسعيدة لو قررتي تسافرى لوحدك - اعرفيها

تابعنا على:   15:49 2022-05-06

أمد/ تحلم كل امرأة بالسفر بمفردها ولف العالم أجمع، لكن هذا الحلم صعب تحقيقه، حيث كشفت الأبحاث الحديثة أن أكثر من 50٪ من النساء قلن إنهن يشعرن بالقلق بشأن سلامتهن عند السفر بمفردهن، لكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال تطبيق بعض النصائح التي أشار إليها خبراء السفر، والتي يمكن أن تتبعها المرأة عند السفر بمفردها والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

اختيار الفنادق المناسبة

نصح خبراء السفر، النساء بضرورة البحث عن الفنادق وتقييماتها والتأكد من أن موقعها آمن وقريب من وسائل الراحة مثل وسائل النقل العام، وتكلفتها في حدود الميزانية المحددة للسفر، وفى حالة الاضطرار لمشاركة المرأة لأخرى في غرفة واحدة، يفضل أن تحافظ على خصوصيتها وفى نفس الوقت تكون صداقات معهن ولكن بحذر.

حفظ الأشياء الثمينة

لا شيء يفسد عطلة أكثر من سرقة الأغراض الشخصية، لذلك يجب الحفاظ على الأشياء الثمينة في خزينة الفندق وغلقها، مع الحصول على إيصال بالأغراض.

إعلان خط السير

يجب على المرأة أن تعلن عن خط سير رحلتها لأصدقائها وأفراد عائلتها وأحبائها، قبل سفرها، مع تشغيل إحدى التطبيقات التي تسمح لشخص تثقين به بتتبع خط سيرك وذلك لاستخدامه في حالة الطوارئ.

الأوراق النقدية

يمكن أن تتعرض بطاقة الإئتمان للضياع أو التجميد لأسباب مختلفة، لذلك ينصح باصطحاب أوراق نقدية تكفى لإنفاقها طوال فترة الرحلة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار