دعماً لفلسطين..

ويجز يطالب "رونالدينيو" بالرحيل عن مصر!

تابعنا على:   10:52 2022-05-26

أمد/ متابعة: عبر الرابر ويجز عن استيائه من تواجد لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو في مصر، مطالباً إياه باالرحيل فوراً .

ورد ويجز في تعليق على صورة رونالدينو أثناء زيارته لمصر الآن وفي خلفيته نهر النيل، بصورة للاعب كرة القدم الشهير وهو يرفع علم اسرائيل، وعلق كاتبا: "جئت متأخرا، سافر لمكان آخر".

يذكر أن رونالدينيو يتواجد في مصر منذ يوم الاثنين 23 مايو الجاري، ليشارك لاعب برشلونة وميلان السابق، في مباراة خماسي، مع نجوم كرة القدم المصرية السابقين على صالة "مونديال" التابعة لنادى إيسترن كومبانى.

وقام رونالدينيو في صباح الأربعاء 25 مايو، برحلة سياحية إلى أهرامات الجيزة، وبعدها عادل إلى الفندق للاستراحة، قبل أن يشارك في مباراة للكرة في ملعب خماسى بصالة مونديال، بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة المصرية والتي سيكون أحمد حسن ومحمد زيدان في مقدمتهم.

وكان من المفترض أن يذهب رونالدينيو إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومبانى والأهلى، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل، لانشغال الأهلى بمواجهة الوداد المغربى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو المقبل.

ومن ناحية أخرى، عبر ويجز كثيرا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن مساندته للقضية الفلسطينية، وكان آخرها بمشاركته بالغناء "يا بلادي" وهي الأغنية الترويجية لفيلم "كباتن الزعتري".

وتعرض ويجز لحادث أثناء قيادته دراجة نارية الشهر الماضي، حيث نشر صورة له وهو على سرير المستشفى، من خلال ستوري حسابه الشخصي على موقع Instgram وطمأن جمهوره على حالته الصحية، قائلا: "لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث".

اخر الأخبار