أحوال طقس فلسطين حتى يوم الثلاثاء القادم

تابعنا على:   19:36 2022-05-28

أمد/ رام الله: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم  السبت، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الثلاثاء القادم، والتي أظهرت انخفاضاً في درجات الحرارة مع يوم الثلاثاء.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون دافئا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد، سيكون حارا إلى شديد الحرارة وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون حارا إلى شديد الحرارة وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حارا إلى شديد الحرارة وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كلمات دلالية