أحوال طقس فلسطين يومي الخميس والجمعة

تابعنا على:   20:25 2022-06-08

أمد/ غزة: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم  الأربعاء، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل، والتي أظهرت استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، كما ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار