ماهر مزهر: سياسة الاغتيالات الإجرامية التي تمارسها إسرائيل لن تنجح في إطفاء جذوة المقاومة

تابعنا على:   14:53 2022-06-18

أمد/ غزة: قال عضو اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية ماهر مزهر:" نعاهد شهداء جنين الثلاثة أن نبقى نسير على خطاهم، وسيظلوا يُشكّلون لنا إلهاماً لمواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

وحيا  مزهر خلال كلمة ألقاها باسم القوى الوطنية والإسلامية، خلال احياء ذكرى انطلاقة حركة المبادرة الوطنية الأسيرات  والأسرى الذين يخوضون على الدوام معركة نضالية في الخندق المتقدم، وخص بالذكر الأسيرين المضربين عن الطعام خليل عواودة ورائد ريان.

كما حيا مزهر مئات الأسرى الإداريين الذين أعلنوا مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري.

وثمن مزهر الدور الوطني الهام الذي تلعبه حركة المبادرة الوطنية على مختلف الصعد، وخصوصاً مساهمتها المستمرة في جهود إنجاز المصالحة، واستعادة الوحدة الوطنية.

وتابع مزهر :"  شعبنا يثبت أنه يمتلك مخزون نضالي كبير، ولم يستسلم لهذا الواقع، ليواصل دفاعه بكل عزيمة وإصرار بالدفاع عن أرضه ومقدساته وثوابته بكل الأسلحة، مُوحدا في ساحات العمل، وحتى في معركة الوعي فإنه شكل إنجازات على هذا الصعيد.

وأشار مزهر إلى أن التجربة  أثبتت أن سياسة الاغتيالات الإجرامية التي يمُارسها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا ومقاوميه، لن تنجح في إطفاء جذوة المقاومة، ولن تكسر من إرادة وعزيمة مقاومينا. وسترتد هذه السياسة على الصهاينة الذين لن ينعموا بالأمن ولا الاستقرار، وحتماً ستقول المقاومة كلمتها رداً على هذه الجريمة.

وهنأ مزهر حركة المبادرة بذكرها انطلاقتها العشرين، وثمن  الدور الوطني الهام الذي تلعبه الحركة على مختلف الصعد، وخصوصاً مساهمتها المستمرة في جهود إنجاز المصالحة، واستعادة الوحدة الوطنية،

اخر الأخبار