حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "ليه"- فيديو

تابعنا على:   16:20 2022-06-24

أمد/ طرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، حيث كشف عنها من خلال حساب انستجرام الخاص به، وعلق علي الفيديو بـ " جديدنا ليه.. إيه اللي كدا قسّاك وخلاك غيرت كل كلامك ليه ؟!..يعني اللي قلتُه ده كله أنساه..قصدك ضحكت عليّا بيه"، وأضاف الجسمي أن الأغنية من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماسترهاني محروس.

ويحيى الفنان حسين الجسمي حفلا غنائيا بأحد فنادق القاهرة يوم 30 يونيو المقبل، وهذا بعد غياب ما يقرب من عام عن إحيائه حفلات بمصر، حيث كان آخر حفل له يوم 7 أكتوبر 2021، ويقدم الجسمي بالحفل باقة من أغانيه التي اشتهر بها في العالم العربي منها "الساعة 6" و"بحبك وحشتينى"و"أما براوة"و"لقيت الطبطبة"، وغيرها من الأغاني.

حسين الجسمي طرح خلال الفترة الماضية أغنية جديدة من أشعار ولى عهد دبى حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهى بعنوان أغنية "طير المحبة".

وكان سبق وطرح النجم حسين الجسمي أغنية "أمي جنة"، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

وتقول كلمات الأغنية: "أمي جنة الله يقول.. أمي علمتني الأصول.. أمي بيها الخير أشوف.. أمي دنيا وبيها أطوف.. أمي دكتورة ودوا.. أمي أعز من الهوا.. أمي ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمي من نجوع ناكل من إيديها.. شقد احب سوالف أمي من رحت فدوة لحجيها.. ما أقلك.. أمي كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمي عين وبليّا عين شلون

اخر الأخبار