بالفيديو.. "لن يتبقى لنا بلد في النهاية".. دونالد ترامب يدلي بتصريحات صادمة

تابعنا على:   21:12 2022-07-27

أمد/ واشنطن: تحدث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن تسول أمريكا في البلدان الأخرى لطلب الطاقة.

تقرير مصور لقناة "الغد"، ذكر الكلمات التي تفوه بها ترامب، قائلا:"الآن تركع بلدنا على ركبتيها حرفيا تركع على ركبتيها ومن كان يظن أن يحدث هذا التضخم هو الأعلى منذ 49 عاما 9.1%، ويعتقد الكثير من الناس أنه أعلى بكثير"

وتابع الرئيس الأمريكي السابق:"أسعار الغاز وصلت إلى أعلى مستوى فى تاريخ بلدنا لقد أصبحنا دولة شاذة تتجه إلى بلدان أخرى بسبب الطاقة.. ملايين الأجانب غير القانونيين تتجه إلى بلدان أخرى يغزون البلاد من الحدود غير المحمية".

قال الرئيس الأمريكي السابق: "المدن التي يحكمها الديمقراطيون تسجل دائما معدلات جريمة عالية.. يتعين على بلادنا التعامل مع الإذلال التاريخي على المسرح العالمي وفي الداخل حيث تخضع حقوقنا و حرياتنا الأساسية للحصار".

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب:"لقد تمزق الحلم الأمريكي ولن يتبقى لنا بلد في النهاية إذا لم يتم عكس هذا.. الهجوم الاقتصادي الاشتراكي على حضارتنا".

كان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد شارك في قمة جدة للأمن والتنمية في المملكة العربية السعودية والتي شارك فيها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وشهدت جلسات القمة الحديث عن الطاقة والأزمة التي فرضتها الحرب الروسية – الأوكرانية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار