يوفنتوس يعلن نفاد تذاكر قمة ريال مدريد فى أمريكا

تابعنا على:   15:57 2022-07-30

أمد/ كشف نادي يوفنتوس، في بيان رسمي، عن نفاد تذاكر القمة الودية ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها في الرابعة صباح غد الأحد، على ملعب "روز بول"، في مدينة باسادينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، "نفدت بشكل رسمي كل التذاكر الخاصة بمباراتنا مع ريال مدريد.. نراكم هناك يا مشجعى البيانكونيري".

وبدأ يوفنتوس جولته الصيفية بالفوز على تشيفاس المكسيكي 2-1، ثم التعادل مع برشلونة بنتيجة 2-2.

فيما خسر ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو 0-1، ثم تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2 في المباراة الثانية وديًا بمعسكر أمريكا.

ومن المقرر أن يعود ريال مدريد إلى إسبانيا بعد مواجهة يوفنتوس، ويستعد لخوض مواجهة آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي، يوم 10 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الريال ضد ويوفنتوس

تقام مباراة الريال ضد يوفنتوس في الرابعة فجر غد، الأحد، على ملعب "روز بول"، ومن المنتظر بث المباراة على القناة الرابعة الرياضية العراقية التي حصلت على حقوق البث الحصري للمباراة على مستوى العراق والشرق الأوسط.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ريال مدريد، لتحقيق أكبر استفادة من المباريات الودية بحثا عن التجانس للمنافسة على جميع الألقاب الموسم الجديد 2022-2023.

وكان ريال مدريد الاسباني خاض مباراتين وديتين خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعرض للخسارة أمام برشلونة بهدف دون رد، فيما تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2.

اخر الأخبار