حياته في خطر...

والدة الشاب علي فوزي تناشد الرئيس عباس لمعالجته بعد إطلاق النار عليه من أمن حماس - فيديو

تابعنا على:   20:00 2022-08-02

أمد/ غزة: ناشدت والدة علي فوزي أحمد من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة يوم الثلاثاء، الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية لمعالجة ابنها، الذي اختطف من قبل الأجهزة الأمنية في غزة، وأصيب بطلق ناري يعرض حياته للخطر.

وقالت والدته:" أن أجهزة الأمن (في حكومة حماس) اختطفت اثنين من ابنائي مساء السابع والعشرين من يوليو2022)، وعند توجهي لمركز الشرطة وعدني بإجابتي عن الجهة التي اختطفت ابنائي، ومن ثم انكرت معرفتها بالحادثة، وعند توجهي لوزارة الداخلية طلبت مني الرجوع للمنزل، وانتظار اتصال برقم خاص يجيبني عن مكان ابنائي لكن الأخرى لم تفي بوعدها".

وأضافت والدته:" راجعت مركز الشرطة ووزارة الداخلية لكنهم طردوني مرات عدة، وفي آخر مرة قالوا لي أن ابنائك سيعودوا للمنزل صباح الجمعة في الثلاثين من يوليو، لكنهم لم يعودوا، وفي صباح السبت اتصل بي رقم أفادني أن ابني علي في مستشفى الأقصى يعاني من رضوض وخدوش".

وتابعت:" وعند الذهاب للمستشفى تفاجأت أن ابني علي مصاب بطلق ناري في البطن، وعلى إثره استئصل له العديد من أعضاء الجسم، والآخر مصاب برضوض وخدوش من العنف الذي تعرض له، وأخاف أن يفارق الحياة بأي لحظة".


وأفادت والدته أن الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس طلبت منها عدم الحديث عن حالة الاختطاف وعن حالتهم الصحية، واردائهم بالطريقة التي يردونها.

كلمات دلالية

البوم الصور

اخر الأخبار