دول ومنظمات تدين جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وتدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته

تابعنا على:   15:31 2022-08-09

أمد/ عواصم: أدانت منظمات ودول عربية، الثلاثاء، الجرائم التي تقترفها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، داعية المجتمع الدولي للتدخل ووضع  حد لهذه الاعتداءات.

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية وإقدامها اليوم، على اغتيال ثلاثة مواطنين وإصابة نحو سبعين آخرين بجروح، إضافة إلى تدمير عدد من البيوت والممتلكات خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وحملت المنظمة في بيان، سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة النكراء التي تجسد سياسة القمع والعدوان والإرهاب الإسرائيلي المستمر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مجددة دعوتها للمجتمع الدولي للتدخل العاجل من أجل وضع حد لهذه الاعتداءات والجرائم ومحاسبة مرتكبيها، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومقدساته.

 أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة واستنكار دولة الكويت لاستمرار الجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، بإقدامها اليوم على اغتيال ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات وتدمير عدد من المساكن والممتلكات، خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن هذه الجريمة النكراء تتحمل مسؤوليتها الكاملة سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة الحاجة الملحة لقيام المجتمع الدولي بواجباته في لجم هذه الاعتداءات ووضع حد لها ومحاسبة مرتكبيها وتوفير الحماية لشعبنا.

اخر الأخبار