الشهيد البطل إبراهيم النابلسي

تابعنا على:   07:39 2022-08-15

أمد/ … معزياً ومهنئاً …
ظهر اليوم تشرفت بالإتصال بوالد الشهيد البطل ابراهيم النابلسي، معزيا ومهنئا باستشهاد ابنه البطل ابراهيم أبو فتحي قائد كتيبة نابلس .. الذي جسد في حياته ونضاله وجهاده وكفاحه كما باستشهاد الوحدة الوطنية الميدانية في أبهى صورها مقدما النموذج والقدوة في الكفاح والنضال من أجل الحرية والإستقلال ..
فكان قدوة يقتدى من قبل أبناء الجيل وامتدادا طبيعيا لجيل الطليعة النضالية الأولى لكل أبناء الجيل .. مؤكدا أن روح الثورة والكفاح والمقاومة ستبقى متأصلة في شعبنا الفلسطيني ومستمرة تنتقل من جيل إلى جيل حتى تتحقق الأهداف التي انطلقت من أجلها الثورة.
فهذا جيل الأحفاد ويمثلهم الشهيد البطل ابن التسعة عشر ربيعا، قابض على جمر الثورة ومشعلا لنارها حتى التحرير والنصر المبين.
لقد سعدت بالحديث مع الأخ فتحي النابلسي والد الشهيد ابراهيم ونقلت له التهاني الخاصة مني ومن جميع الأحباب والأصدقاء ومن عموم أبناء شعبنا وما امثل، والذين يعتبرونه ابنهم جميعا، وشهيدهم وشهيد شعبهم وامتهم العربية والإسلامية في هذا الزمن الصعب.
لقد شحننا حديث أبو ابراهيم الطيب المؤمن والمحتسب، الذي يعبر عن أيمان عميق وأمل كبير بشحنة من الأمل والمعنويات المرتفعة المؤمنة بحتمية النصر والتحرير ..
وقد ختم حديثة بقوله (يرونه بعيدا ونراه قريبا وإنا لصادقون).
رحم الله الشهداء
والمجد للشهداء
وانها لثورة وجدت لتبقى وتنتصر.
وانها لثورة حتى النصر.

اخر الأخبار