بعد أزمة أزمة فاتن موسى..ظهور مثير لـ مصطفى فهمي مع امرأة

تابعنا على:   17:10 2022-08-28

أمد/ لم تكد أزمة الفنان مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية فاتن موسى تنتهي، إلا واحتل الفنان التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بظهوره مع امرأة أخرى، مثيرًا حوله الكثير من التساؤلات.

هل دخل في علاقة جديدة، هل هذه السيدة زوجته الجديدة أم مجرد معجبة؟! تساؤلات طرحت نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر انتشار صورة الفنان مصطفى فهمي مع إحدى السيدات في أحد الكافيهات، لا يوجد لها إجابات في ظل تجاهل الفنان لها وعدم رده على أي منها حتى الآن.

زيجات مصطفى فهمي

تزوج الفنان مصطفى فهمي على مدار حياته ثلاث مرات، كانت الزيجة الأولى له والأطول من سيدة إيطالية أنجب منها ولديه «عمر و دينا»، إلا أنه انفصل عنها بعد مرور 10 سنوات، وتزوج بعد ذلك من الفنانة رانيا فريد شوقي واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات فقط.

كانت الزيجة الأخيرة للفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى، في زفاف عائلي بسيط في أحد الفنادق اللبنانية، واستمرت الزيجة لمدة 6 سنوات فقط، غاب فيها مصطفى فهمي عن جمهوره، ولم يشارك في أي عمل فني خلال تلك الفترة، لتكن أخر أعماله الفنية مسلسل مليكة الذي تم عرضه في رمضان 2018.

أزمة مصطفى فهمي وفاتن موسى

بعد مرور 6 سنوات على زواج الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى، قررا الإنفصال في هدوء إلا أن هذا الهدوء لم يستمر إذ كشف مصطفى أن هناك خلافات كبيرة نشبت بينه وبين زوجته فاتن موسى، وصلت إلى حد اقتحامها منزله بمساعدة بلطجية وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مُستغله عدم تواجده في القاهرة.

خرج الفنان مصطفى فهمي على جمهوره ببيان أكد خلاله أنه لن يتنازل عن حقه، موضحًا أنه تناقش مع الإعلامية فاتن موسى في موضوع الطلاق أكثر من مرة، وذلك بعلم والدها وشقيقها، مضيفًا « تجعي أني أخدت ملابسها واحذيتها فعلى الجميع ان يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تمتلك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، وسيارة جديدة مكتوبة بإسمها تساوي قيمتها مبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق».

وتابع: « مكانتش بتكتفي من الطلبات المادية التي تفوق قدرتي، طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى الروشة قيمتهما 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في احد المنتجعات في القاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، وشالية في الساحل باسمها لا يقل قيمته عن 6 مليون جنيه، وشالية في العين السخنة بقيمة 4 مليون جنية».

اخر الأخبار