رحيل الملازم أول المتقاعد نعمان على بلاطة

تابعنا على:   17:35 2022-09-11

لواء ركن / عرابي كلوب

أمد/ المناضل / نعمان على بلاطة من مواليد مخيم جباليا للاجئين بتاريخ 22/6/1969م تعود جذور عائلته الى قرية هربيا قضاء غزة والتي هاجرت منها أثر النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني عام 1948م وشرد من دياره وأملاكه وأرضه الى مخيمات اللجوء والفقر والشتات.
أنهى دراسته الأساسية والإعدادية في مدارس وكالة الغوث للاجئين (الأونروا) وحصل على الثانوية العامة من مدرسة الفالوجا الثانوية للبنين.
التحق بتنظيم حركة فتح في شمال غزة خلال دراسته الثانوية.
تفرغ في الحرس الرئاسي بغزة عام 1999م وحصل على دورة عسكرية مؤهلة في معسكر دير البلح وكذلك حصل على دورة عسكرية وحماية الشخصيات حيث عمل عدة سنوات ضمن الموكب الرئاسي.
يشهد له زملائه بحسن الخلق والالتزام والانضباط.
كان طيب القلب ويتمتع بخلق رفيع وكان يتمتع بمسؤولية عالية محب لزملائه وأصدقائه.
الملازم أول / نعمان على بلاطة متزوج وله من الأبناء سبعة أفراد وهم (أكرم – كرم – محمد – سوزان – أزهار – أمنه – غزل).
تقاعد بتاريخ 1/7/2017م.
صباح يوم الثلاثاء الموافق 30/8/2022م وأثناء ذهابه الى المحكمة لعقد قران نجليه أكرم وكرم  وقبل وصوله الى المحكمة بعدة أمتار جاء قدر الله حيث أصيب بجلطة مفاجئة فاضت روحه الى بارئها على الفور.
تمت الصلاة على جثمانه الطاهر ظهراً في مسجد العودة وسط مخيم جباليا ومن ثم شيع الى مأواه الأخير في مقبرة الفالوجا بالمخيم.
رحم الله الملازم أول المتقاعد / نعمان على بلاطة (أبو أكرم) وأسكنه فسيح جناته.
وتقدم ضباط وصف ضباط وجنود الحرس الرئاسي بخالص العزاء والمواساة من عموم آل بلاطة الكرام بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى الزميل / نعمان على بلاطة (أبو أكرم) نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

اخر الأخبار