أبرز اتجاهات مكياج الربيع بأسبوع الموضة فى لندن

تابعنا على:   20:54 2022-09-20

أمد/ تحرص العلامات التجارية المتخصصة فى عالم المكياج والأزياء على تقديم كل ما هو جديد ومختلف ومميز خلال مشاركتها فى أسابيع الموضة، ومن أبرز الاتجاهات التى ظهرت خلال أسبوع الموضة بلندن، هو اتجاه كحل العيون البرتقالى، الذى يعتبر من اتجاهات المكياج المختلفة والجريئة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وشوهدت خلال عروض أسبوع الموضة فى "Halpern and Paul & Joe London"، عارضات الأزياء يضعن فوق أعينهن ألوان كحل مختلفة مثل الوردى والفضى الباهت، وكذلك الأصفر والأحمر، لكن احتل اللون البرتقالى مركز الصدارة خاصة الأعين التى تزينت بالأحجار الكريمة فوق العينين.

ووضعت العارضات أحمر خدود متوهج، فى جميع أنحاء الوجه من الشفاه إلى الخدين إلى العينين، والذى توافق مع مختلف ألوان البشرة، مع ترصيع العيون الزاهية بالترتر واستخدام أحمر شفاه لونه محايد للحصول على إطلالة مميزة.

ووضعت المكياج للعارضات جورجينا جراهام والتى استخدمت ألوانًا برتقالية أكثر إشراقًا، بعضها يميل أكثر إلى الأحمر والبعض الآخر يميل أكثر إلى الأصفر مع استخدام درجات ألوان غروب الشمس النيون.

ومن المتوقع أن يصبح الكحل الملون من اتجاهات المكياج خلال فصل الربيع المقبل، خاصة الكحل وظلال العيون البرتقالى، الذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية مبهجة ومميزة بين الآخريات فى المناسبات المختلفة.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار