عروس تلجأ للمحكمة للحصول على صور زفافها

تابعنا على:   18:29 2022-09-23

أمد/ لجأت  عروس  أمريكية  شابة  إلى المحكمة بعدما مر على زفافها قرابة 5 شهور، والمصورة التي تعاقدت معها لم ترسل لها الصور، و على الرغم من مرور الوقت، فقد كانت المصورة تتفنن في إرسال الأعذار للشابة و لكن قررت العروس أن تلجأ للمحكمة للحصول على صورها أو المال الذي دفعته للتعاقد .

وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل"، فإن عروس أمريكية من ولاية تكساس تعرضت لموقف سيئ للغاية عقب انتهاء حفل زفافها، و هو عدم حصولها على صور زفافها و تهرب المصورة التي تعاقدت معها من الرد عليها تارة، و خلق الأعذار المتتالية تارة أخرى.

قالت الشابة أنها كانت رغبتها كرغبة أي  عروس ، و هي الحصول على صور حفل زفافها للاحتفاظ بها للذكرى للتذكر دائما ذلك اليوم السعيد، و لكن يبدو أن المصورة التي تعاقدت معها كانت ترى شيئا آخر مخالف لما كانت تفكر فيه العروس و عكرت صفو حياتها بعد مرور ذلك اليوم بسبب عدم حصولها على الصور .

قالت الشابة، أنها تزوجت منذ  حوالي 5 شهور تقريبا، و اختارت الشابة مصورة كانت ترى أنها تنشر صور مبهرة و رغبت في أن تقوم تلك المصورة في تصوير جلسة التصوير في حفل زفافها، و تعاقدت معها و أرسلت لها 1000 دولار و اعتقدت العروس أن كل شيء سيسير على ما يرام و لكن فاجأتها المصورة أنها لن تتمكن من الحضور في يوم زفافها و لكن ستتصرف في بديل لها يقوم بالتصوير و بالفعل حضر بديل للمصورة و قام بتصوير حفل الزفاف .

ذكرت العروس أنها لم تعلق على ما حدث و اكتفت أن المصورة قامت بإيجاد حل للأزمة بإرسالها بديل لها، و لكن ظلت العروس تتصل بالمصورة لمدة 5 شهور حتى تحصل على صور حفل زفافها و كانت تتهرب منها في كل مرة تطلب منها الصور .

جدير بالذكر أن العروس اكتشفت بالصدفة أنها ليست الوحيدة التي تطالب تلك المصورة بصور زفافها، فهناك عشرات المنشورات على فيس بوك تطالب تلك المصورة بنفس الطلب و لكنها تتهرب منهم، فقررت الشابة أن تلجأ للمحكمة للحصول على صور زفافها بموجب التعاقد التي أبرمته مع المصورة و على أساسه دفعت 1000 دولار . 

كلمات دلالية

اخر الأخبار