الصحة: إصابة فتى بعد إعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه في الخليل

تابعنا على:   21:29 2022-10-06

أمد/ الخليل: أعلنت وزارة الصحة، مساء يوم الخميس، وصول فتى (17 عاما) مصابا بجروح في الكبد من الدرجة الرابعة إلى مستشفى الخليل الحكومي، بعد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه في منطقة "خلة طه" جنوب غرب الخليل.

وأفادت الوزارة أنه جرى إدخال الفتى المصاب إلى غرفة العناية المكثفة، حيث توصف حالته بالمستقرة.

وفي سياق متصل، أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الشاب أحمد نوح الحروب بعد اعتقاله منذ الصباح والاعتداء عليه بالضرب الشديد خلال احتجازه ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال ألقت الشاب الحروب على جانب الطريق بالقرب من قرية "طرامة" جنوب بلدة دورا، ونقل على الفور بمركبة إسعاف الى مستشفى دورا الحكومي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد هدمت منزلا بعد إخلائه بالقوة في منطقة "خلة طه" جنوب غرب الخليل، واعتقلت مواطنين اثنين، وأصابت آخرين، خلال عملية الهدم.

وأفاد المصادر، بأن قوات الاحتلال هدمت منزل المواطن محمد نوح الحروب في منطقة "خلة طه" غرب بلدة دورا، الذي تبلغ مساحته 100 متر مربع ويأوي سبعة أفراد منهم ثلاثة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بعد إخلائه بالقوة.

وكانت قوات الاحتلال حاصرت المنزل ومنعت الأهالي من الوصول إليه، وأطلقت قنابل الصوت داخله، واعتدت بالضرب على عائلة الحاج نوح الحروب ما أدى إلى إصابته وزوجته برضوض.

كلمات دلالية

اخر الأخبار