إصابات باعتداءات ليلية وجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

تابعنا على:   08:36 2022-11-05

أمد/ رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح يوم السبت، حملة مداهماتٍ في منازل المواطنين بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

وفي تفاصيل الانتهاكات.. أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنّ قواته اعتقلت 8 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين من قرية دير نظام شمال غرب رام الله، بينهم أمين سر حركة "فتح".

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمين سر "فتح" في قرية دير نظام قصي ذياب التميمي، وشقيقه لؤي، إضافة إلى الشقيقين يزن ومازن فضل التميمي، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأصيب الشاب قاسم انور العروج (22 عاما)، برضوض، الليلة الماضية، جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه، في بلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن العروج اصيب برضوض في مختلف انحاء جسده، اثر اعتداء جنود الاحتلال عليه، قرب منطقة "بئر المياه " في تقوع، وجرى نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

واعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من مدينة الخليل، وهما: حسام فواز السكافي (18 عاما)، وصدام علي الجعبري (24 عاما)، بعد الاعتداء عليهما بالضرب، على حاجز عسكري مفاجئ نصبته في حي الشعابة من مدينة الخليل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من مدينة جنين واستولت على مركبته.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عناد حنون، واستولت على مركبته أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية طورة الواقعة بمحاذاة جدار الفصل والتوسع العنصري، غرب جنين، وانتشرت في ازقتها وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فتاة من البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة مرام دوابشة من شارع الواد بالبلدة القديمة بالقدس.

أخبار ذات صلة

اخر الأخبار