وهنأ رئيس جمهورية كازاخستان بإعادة انتخابه..

الرئيس عباس يعزي نظيرة الإندونيسي بـ"ضحايا زلزال جزيرة جاوا"

تابعنا على:   08:08 2022-11-22

أمد/ رام الله: عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس يوم الاثنين، نظيره رئيس جمهورية اندونيسيا، جوكو ويدودو، بضحايا زلزال جزيرة جاوا الاندونيسية.

وقال الرئيس عباس في برقية تعزية وتضامن للرئيس الإندونيسي: "نتابع بأسف وقلق كبيرين أنباء تعرض جزيرة جاوا الاندونيسية لزلزال، أودى بحياة العشرات وإصابة المئات من أبناء الشعب الاندونيسي الشقيق، وإننا إذ نتقدم لفخامتكم ولشعبكم وعائلات الضحايا بتعازينا القلبية الحارة، لنعرب عن تضامننا التام معكم في هذا المصاب، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الراحلين بواسع رحمته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وعلى العالقين بالنجاة والسلامة".

كما هنأ الرئيس عباس، رئيس جمهورية كازاخستان، قاسم جومارت توقاييف، بإعادة انتخابه لولاية جديدة.

وقال في برقية تهنئة: "يسرنا أن نتقدم لفخامتكم، باسم دولة وشعب فلسطين وباسمي شخصياً، بأحر التهاني القلبية، بإعادة انتخابكم رئيساً لجمهورية كازاخستان لولاية جديدة، متمنين مواصلة النجاح في قيادة بلدكم وشعبكم وأداء المهام السامية الموكلة إليكم، وتحقيق ما تصبون والشعب الكازاخي إليه من أهدافٍ وتطلعات".

وأعرب سيادته، بهذه المناسبة، عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية، وحرصه على مواصلة العمل المشترك من أجل تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين، وعن تقديره لمواقف كازاخستان تجاه شعبنا وقضيته العادلة.