بيع سيارة الملكة الراحلة إليزابيث فى مزاد علنى

تابعنا على:   14:57 2022-11-29

أمد/ باعت دار مزادات بريطانية، سيارة من نوع جاجوار، كانت مملوكة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية مقابل 43 ألف جنيه إسترليني في مزاد علني السيارة المميزة، قطعت مسافة تقل عن 75 ألف ميل ولديها تاريخ خدمة واسع مع الملكة الراحلة، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

في حين أن الملكة اليزابيث، التي توفيت في سبتمبر الماضي عن عمر 96 عامًا، فضلت سيارة لاند روفر ديفندر باعتبارها سيارتها الأساسية، يُعتقد أنها اعتبرت سيارة جاكوار الثانية من حيث الأهمية، وغالبًا ما تم تصويرها وهى تقودها حول  قلعة وندسور.

عادة ما يجلب الطراز ما يقرب من 5000 جنيه إسترليني في المزاد، لكن اللمسة الملكية زادت من قيمة هذه السيارة.

نظرًا لكونها مناسبة لسيارة كان يملكها ملك سابقًا، فهي تتميز بتصميم داخلي من جلد الشعير ومجموعة من وسائل الراحة مثل فتحة السقف والنوافذ الكهربائية وناقل الحركة الأوتوماتيكي.

على الرغم من مظهر السيارة العائلية، فإن جاجوار، التي صممها إيان كالوم، لديها محرك V6 سعة 3 لترات، مما يجعلها ثابتة بشكل كبير عند القيادة.

تم بيع السيارة من قبل  Historics Auctioneers في  مقاطعة سوري، في يوم 26 نوفمبر بدون احتياطي، وعندما يتم بيع سيارة بالمزاد العلني بدون احتياطي، فإنها تباع بأي سعر تنخفض فيه المطرقة، حتى لو كان جنيهًا إسترلينيًا واحدًا فقط، ومع ذلك ، جلبت جاكوار مبلغًا رائعًا قدره 43 ألف جنيه إسترليني.

قد يكون للعائلة المالكة تاريخ طويل مع سيارات ليموزين ولاية بنتلي، لكنهم يحبون جاجوار أيضا، وعلى الرغم من أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية شوهدت خلف مقود العديد من السيارات خلال فترة حكمها الطويلة، يبدو أن سيارة لاند روفر ديفندر هي المفضلة لديها.

اخر الأخبار